التخطي إلى المحتوى

لحظات بكاء عبد العزيز بن فهد، انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ ساعات قليلة، هذا الفيديو يظهر فيه الامير عبد العزيز بن فهد وهو يبكي أثناء قيامه بدفن صديقه عبد الله آل شيخ، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا تفاصيل بكاء الامير عبد العزيز بن فهد أثناء دفن صديقه.

لحظات بكاء عبد العزيز بن فهد

إن الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه الأمير بن فهد وهو يبكي على صديقه عبد الله آل شيخ أثناء دفنه، ويحاول أن يخفي هذه الدموع، ولكنه لا يستطيع ذلك من شدة حزنه على صديقه، وقد تكرر ذلك لأكثر من مرة خلال إتمام مراسم الدفن.

والجدير بالذكر أنه في البداية قد تم نشر الفيديو الخاص بمراسم دفن عبد الله آل شيخ من قبل فايز المالكي الفنان السعودي المعروف، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقد قام الفنان فايز المالكي بنشر الفيديو من خلال تغريدة أخرى على موقع تويتر، ويظهر فيه الامير عبد العزيز بن فهد بالمقبرة خلال لحظات دفن صديقه ورفيقه عبد الله آل شيخ.

نشر فيديو بكاء عبد العزيز بن فهد

وقد تم نشر الفيديو كذلك مع تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من قبل تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن كلا من الامير عبد العزيز بن فهد وعبد الله آل شيخ كانوا أصدقاء ورفقاء درب في السراء والضراء، وذلك يظهر بصورة كبيرة فى بكاء الامير عبد العزيز بن فهد خلال مراسم دفن صديقه.

قدمنا لكم من خلال هذا المقال لحظات بكاء عبد العزيز بن فهد خلال مراسم دفن صديقه ورفيقه عبد الله آل شيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *